الأحد، 29 أغسطس 2010

من خواطر فتي حزين.....

حقيقة لا أدري لماذا أكتب اليوم هل هي العزلة التي أعيشها,في الحقيقة
انا لا أكتب لكم انا أناجي نفسي
,هيولي الفشل في الحياة ,الوحدة, نعم فلقد لاحظت من حوجتي
للناس والأنس بت كثير الملل....
فلقد عشت حياتي السابقة باللمة والناس .
لا أدري ربما هي لوثة الغربة
(والله طولة لساني دي هي المسوياها فيني)
فلقد كنت كثير السخرية من المغتربين عندما يتحدثون عن مراراتهم في المهاجر
اليوم كنت أسأل نفسي ما الذي اتي بي لمدن الملح هذه....
وألعن الظروف التي أضطرتنا للخر وج من وطننا لنعمل مع هؤلاء العرب الاجلاف
صرت من فرط الوحدة أستنطق سائقي التاكسي من بنقالة وهنود
(غايتو زي مابقولو القحة ولا صمة الخشم...

أنا مندهش من أيقاع الحياة السريع لهث الناس في الدنيا
(والله تشوف الناس جارية تقول القيامة بعد ربع ساعة)

...أنا جد حزين....
أنا أسف لقد أثقلت كاهلكم بهمومي لكن لو لم أكتب فسأرجع السودان
في أول طائرة,فالكتابة عزاائي الوحيد.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق